منتديات الغرفة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
اعلان هام
تم بحمد لله افتتاح المنتدى الرسمي لمنطقة الغرفة 
وسوف يتم اغلاق المنتدى خلال الايام القادمة
 يمكنكم الآن التوجه الى المنتدى الجديد لمنطقة الغرفة
عبر الرابط التالي

اضغط على الرابط

http://www.alghurfah.com/vb/

سارع الآن بالتسجيل في المنتدى الجديد للمنطقه
وننتظر مشاركتكم الفعاله

لا تحرمونا من ابداعاتكم

إدارة المنتدى

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الورد
غرفاوي ذهبي
غرفاوي ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 711
تاريخ التسجيل : 09/06/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   السبت يونيو 19, 2010 9:19 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

اقولك



تجعل لسانك رطب بذكر الله


(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر

(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....

وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
فسيصبح من العظماء


(لانهمن قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة")
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
al-adani
غرفاوي ذهبي
غرفاوي ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت يونيو 19, 2010 11:03 am

ههههههههههههه
فعلا صدقت فحتى للتعاسة فوائد..
قيل عن سقراط وهو من أكبر الفلاسفة ان زوجته كانت امراة مناكدة.. حيث يروى انه قال في أواخر أيامه ناصحا تلامذته: يجب أن يتزوج الشاب على كل حال , فإذا رُزق زوجة حكيمة مخلصة غدا سعيداً وإذا منحته الأقدار زوجة شريرة مشاكسة أضحى فيلسوفاً!
شكرا لنشاطك المثمر في جنبات المنتدى أختي الكريمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/aladani
أميرة الورد
غرفاوي ذهبي
غرفاوي ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 711
تاريخ التسجيل : 09/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت يونيو 19, 2010 11:45 am

العفووو خيوووو وتسلم ع الاضافه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسات
مشرفة منتدى حواء
مشرفة منتدى حواء
avatar

عدد المساهمات : 381
تاريخ التسجيل : 10/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت يونيو 19, 2010 1:09 pm






ههههههه

الله يستر من نكد الحريم

تسلمي عزيزتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الورد
غرفاوي ذهبي
غرفاوي ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 711
تاريخ التسجيل : 09/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأحد يونيو 20, 2010 9:29 am

دوووووم هالضحكه يالغلا
بس اذا كانت فوائدها كذا خليهم ينكدوهم شويااات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ñáßíl
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 600
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
الموقع : الهند-بنقلور

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأحد يونيو 20, 2010 10:42 am


تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القائد
غرفاوي ذهبي
غرفاوي ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 633
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمر : 28
الموقع : عدن

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأحد يونيو 20, 2010 10:52 am

تسلمي على الموضوع المميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الورد
غرفاوي ذهبي
غرفاوي ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 711
تاريخ التسجيل : 09/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الأحد يونيو 20, 2010 2:53 pm

نبيل والقائد أسعدني تواجدكم بموضوعي حيااااكم ربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الغرفة  :: ¨°o.O ( الإستراحة ) O.o°¨ :: منتدى الوناسة-
انتقل الى: