منتديات الغرفة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
اعلان هام
تم بحمد لله افتتاح المنتدى الرسمي لمنطقة الغرفة 
وسوف يتم اغلاق المنتدى خلال الايام القادمة
 يمكنكم الآن التوجه الى المنتدى الجديد لمنطقة الغرفة
عبر الرابط التالي

اضغط على الرابط

http://www.alghurfah.com/vb/

سارع الآن بالتسجيل في المنتدى الجديد للمنطقه
وننتظر مشاركتكم الفعاله

لا تحرمونا من ابداعاتكم

إدارة المنتدى

شاطر | 
 

 هل يمكن للشباب ان يمتزجو مع البنات في الدراسة؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مثنى باظريس
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 364
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: هل يمكن للشباب ان يمتزجو مع البنات في الدراسة؟   الأحد يناير 17, 2010 1:01 pm

ااعطي جواب لرايك الشخصي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الياس



عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن للشباب ان يمتزجو مع البنات في الدراسة؟   الأحد يناير 17, 2010 3:21 pm

من رايي ان اختلاط الشباب بالفتيات في المدارس هو امر غير جيد
وذلك لما يترتب على ذلك من المفاسد الكثيره
ولكن قد يتم ذلك للضرورة وبظوابط شرعية
يلتزم بها كل من الشباب والفتيات
تحياتي : ابو الياس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غرفاوي
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 04/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن للشباب ان يمتزجو مع البنات في الدراسة؟   الإثنين يناير 18, 2010 12:41 pm

لاااااااااااااااااا
انا من ر ايي ان الاختلاط ماهو بزين
لانة في المحطة فية لوحة مكتوب فيها اطفئ الانوار
من اجل ايش
من اجل
لاتولع
النيران
وانت تقول خلطو النار بلبترول
هذا راييي ولا امثل حد غيري
تحياتي :غرفاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعب يرقق
غرفاوي فعال
غرفاوي  فعال


عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 25/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن للشباب ان يمتزجو مع البنات في الدراسة؟   الإثنين يناير 25, 2010 1:59 am

لقد اختلطت النساء بالرجال على ممر الدهور فكان منهن الملكة والمحاربة و التاجرة وغيرها من الامور التي كان يمارسها الرجال ولقد قال المثل خلف كل رجل عظيم امرة وهذه امثلة من النساء الاتي ذكرهن التاريخ فهذه عائيشة كان يجلس لديها الرهط من الرجال ليسمعوا عنها الحديث و هذه نسيبة بنت كعب وخولة بنت الازور من كبار الصحابيات حاربن في العارك مع الرجال. طبعا وبلين بلا حسنا حتى ظن في احد المعارك انها خالد بن الوليد...... ولكن ايها الحاكم كان الاجدر بك ان تناقش الموضوع تحت عنوان هل اخلاقنا نحن الطلاب تسمح لنا مخالطت الطالبات دون ان نوذيهن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مثنى باظريس
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 364
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن للشباب ان يمتزجو مع البنات في الدراسة؟   الأربعاء يناير 27, 2010 1:29 pm

نعم شعب يرقق
الكلام منطقي ونحن بدورنا انا نعمل لما قالة شعب يرقق
مشكور
على التفاعل[b][i][u][center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wael Basandeeg
غرفاوي ذهبي
غرفاوي ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 17/03/2010
الموقع : عدن

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن للشباب ان يمتزجو مع البنات في الدراسة؟   الجمعة مارس 26, 2010 6:59 am

رأيي الاختلاط في الزمن دا اصبح شي عادي
خاصه في المدن
وانا اشوف ان الاختلاط له سلبيات وله ايجابيات
من سلبيلته اننا لم نتربى على ه الشي دا
بس لو تراى شباب الوقت دا ادا طلب منه اعداد موضوع امام البنات استحو ليش مدري
فانا اشوف ان الاختلاط قد يبعد عنهم الاستحاء وهده من ايجابياته
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد فؤاد بلفاس
غرفاوي ذهبي
غرفاوي ذهبي


عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 15/04/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن للشباب ان يمتزجو مع البنات في الدراسة؟   السبت أبريل 02, 2011 12:22 am

نعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهم في قوس
غرفاوي فعال
غرفاوي  فعال


عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 13/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن للشباب ان يمتزجو مع البنات في الدراسة؟   السبت أبريل 02, 2011 12:18 pm

لالالالالالا والف لالالا حبيبي <br><br><br><br>واسأل مجرب .... واقرا المثال حق غرفاوي <br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جعفر فواد بلفاس الكثيري
غرفاوي ذهبي
غرفاوي ذهبي


عدد المساهمات : 395
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن للشباب ان يمتزجو مع البنات في الدراسة؟   السبت أبريل 02, 2011 4:58 pm

العفو منكم شباب وبنات الرد اللي مسجل باسم ::::Sad(( محمد فواد بلفاس ))) :::: اخي هذااك هو ردي بس انا دخلت بحساب محمد المهم اعتذر لاخي محمد وهو له رايه الشحصي
بينما جوابي انا هو ::::::::::::://////////////////// ،ـــــــــــعم نــــــــــــــعم نـــــــــــــــعم ////////////////////////:::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rona
غرفاوي نشط
غرفاوي نشط


عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 07/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن للشباب ان يمتزجو مع البنات في الدراسة؟   الأحد أبريل 17, 2011 8:30 am

ماتركت فيكم فتنة أضر على الرجال من النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يمكن للشباب ان يمتزجو مع البنات في الدراسة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الغرفة  :: ¨°o.O ( المنتديات العامة) O.o°¨ :: منتدى النقاش الجاد-
انتقل الى: